الرئيسية / اخبار عـــــــــامه / استمرار مبادرة عمارة

استمرار مبادرة عمارة

٢٠١٧٠٦١٠٠٨١٣٠١_IMG_9126٢٠١٧٠٦١٠٠٦٥٥٥٥_IMG_9079٢٠١٧٠٦١٠٠٦٣٠١٣_IMG_9006٢٠١٧٠٦١٠٠٧٣١٤٧_IMG_9115

استكمل فريق قصة نجاح التطوعي مشروع ترميم منازل الأسر المحتاجة (#عمارة ) بجهود شخصيه ، ترميم المنزل الثاني من المنازل السبعه التي باشر الفريق العمل فيها في بداية شهر رمضان الحالي ، والذي يهدف إلى ترسيخ مبدأ التعاون بين أفراد المجتمع و تغير حياة الكثير ، ويقع المنزل الثاني في شرق الرياض في حي الفصيليه ، وقد رسم الفريق خطة تهدف إلى إنجاز مشروع الترميم الثاني في مدة لا تتجاوز الثالثه أيام من بداية العمل.
ومن جانبها ، قالت مشرفه فريق عمل السيدات الأستاذة لبنى القثمي ، هدفي أن يعيش الجميع في منزل كريم يشبه الذي اسكنه فيه .

و قال مدير الفريق الأستاذ محمد الشهري ان البدء فى أعمال الترميم بدأ في أول يوم من شهر رمضان المبارك بجهود فردية من شباب و شابات الفريق .

كما ذكر المشرف على أعمال الترميم الأستاذ مقبول العلياني أنه تم عقد اجتماع ووضع خطة العمل وتحديد ما يتم عمله فى المنزل والاحتياجات اللازمة لعمل الترميم ومن خلال التقرير الذى أُعد بعد المعاينة الأولى وتم تحديد الأعمال كما يلى: (إصلاح مدخل المنزل مع الباب ـ اللياسة ـ إصلاح السطح لتصريف المياه المتراكمة ـ الأبواب ـ رش الواجهة الخارجية للإعداد للصبغ ـ دهانات المجلس والصالة وغرف النوم ـ دهان الواجهة الخارجية للبيت).
وأضاف: مدة العمل المتوقعة لعمل الترميم وفقا للأعمال وخطة العمل ثلاثه ايام من العمل المتواصل .

عن احمد صالح

نكتب لنسعد فقط !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى