الرئيسية / احتياجات المجتمع / داليا الفيل ومنال عبيدة ونورا الوعل بساط الريح مميز وشكراً للدكتورة جواهر العبدالعال على تعاملها وتسهيلاتها الإعلامية لنا
داليا الفيل ومنال عبيدة ونورا الوعل بساط الريح مميز وشكراً للدكتورة جواهر العبدالعال على تعاملها وتسهيلاتها الإعلامية لنا

داليا الفيل ومنال عبيدة ونورا الوعل بساط الريح مميز وشكراً للدكتورة جواهر العبدالعال على تعاملها وتسهيلاتها الإعلامية لنا

جدة : عوض المالكي

وسط حضور ملفت لشخصيات اجتماعية نسائية بارزة وأعداد كبيرة من الزوار في معرض بساط الريح الذي افتتحته صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز حيث يواصل مسيرته المميزة في دورته ال(18) خدمة لأهداف المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية في المقام الأول ، ولفتح المجال أمام رواد الأعمال والحرفيين لتقديم منتجاتهم ومعروضاتهم أمام الحضور المتزايد سنويا من زوار المعرض كان لنا عدة لقاءات مع بعض المشاركات في المعرض .

وقالت “داليا الفيل: من لبنان :

يعتبر معرض بساط الريح من أشهر المعارض التي تقام في البلد ويشرف أي أحد ينال فرصه المشاركة فيه وتوصلت للمعرض عن طريق الاعلانات الدعائية في وسائل التواصل الاجتماعي وبعض الصديقات المشاركات وهذه أول مشاركة لي في المعرض ولدينا أساليب عرض جديدة نالت اعجاب الزائرات والمعرض أكثر من رائع من ناحية الترتيب ونخبة المشاركين والتنظيم والحضور والمشاركة فيه بهدف زيادة في الانتشار الخاص بنا والتعريف بمنتجاتنا والمساهمة في خدمة الأسر. موضحة ان أهم أهداف المؤسسة الوطنية للرعاية الصحية المنزلية تتمثل في اسعاد الأسر وتطويرهم والنهوض بمستواهم العلمي ورعايتهم طبيا وإقامة المعارض التسويقية دون النظر إلى الربح المادي ويسعدني أن أشكر جميع من قاموا بتنظيم هذا المهرجان. والشكر الجزيل للدكتورة جواهر العبدالعال على ما سهلته لنا اعلاميا.

أما المشاركة “منال عبيدة” من الأردن ..
فقالت :حول مشاركتها في معرض بساط الريح الثامن عشر إن المعرض عريق له 18 سنة يقام على التوالي ومهم لمؤسستنا نهر الأردن المشاركة في هذا المحفل الدولي لتعريف الزوار بمنتجاتنا ولدينا خططا تنموية ونرغب في المشاركة بها لتوسيع نشاطنا خارج الأردن وتوصلت للمشاركة عن طريق السوشال ميديا وبعض الزملاء الذين شاركوا في السنوات الماضية. وأضافت تعتبر أول مشاركة لنا في المعرض وجديدنا هو تصوير الحرف المهنية لنساء الوطن العربي وأتمنى تقديم شيء مختلف يبهر زائرات المعرض. والمعرض ذو امكانيات عالية ومتطورة في ناحية العرض بالطرق الحديثة. فنحن نسوق لمنتجاتنا ونعمل على إظهار كل شيء خاص في الأردن وتعريف العالم بثقافة الأردن وتشغيل الأيدي العاملة البسيطة. مؤكدة أن المؤسسة الوطنية للرعاية الصحية المنزلية تسعى لخدمة الأسرة العربية وتطوير المهارات وإعانتهم على الحياة. ثم شكرت جميع من قام بتنفيذ هذا المعرض العظيم ونتمنى المشاركة في المرات القادمة. ونشكر الدكتور جواهر العبدالعال على مجهوداتها وما قدمته لنا من تسهيلات اعلامية .

وبسؤالنا لنورا سعيد الوعل (برفاتز دوت كوم) صاحبت “المشاريع الصغيرة ” فقالت :
من قام بدعوتك لمهرجان بساط الريح ؟
فقالت : انا بحثت عن المشاركة في المهرجان حيث سمعت عن المعرض من بعض الصديقات المشاركين ومكانة هذا المهرجان وكيفية التنظيم المميز مقارنة بالمهرجانات الآخرى.

وبسؤالها ماهو تقييمك لنسبة الزوار لمعرض بساط الريح ؟
قالت : نسبة جدا ممتازة وعالية كنت غير متوقعة للحضور وكنت جدا مسرورة ان عدد الزوار بهذا العدد الكبير وحركة البيع والشراء كانت نشطة جدا .

كلمة اخيرة تودي توجيهها لمعرض بساط الريح ؟
شعرت هذا العام بقوة المهرجان الشرائية وكان رائع جدا بكل المقاييس وقام المنظمين بجهد رائع واشكر رئيسة اللجنة الاعلامية التطوعية للمهرجان الدكتورة جواهر العبدالعال على تعاملها الحسن معنا وتقديم كل التسهيلات الإعلامية للمشاركين .

IMG_4490 IMG_4491 IMG_4492 IMG_4493 IMG_4494 IMG_4495 IMG_4496

عن عوض المالكي

اضف رد

إلى الأعلى