الرئيسية / بدون وسيط / ” الحربي ” تحقق المركز الأول وأفضل بحث في المؤتمر العلمي الثالث بقيادة الطالبات
” الحربي ” تحقق المركز الأول وأفضل بحث في المؤتمر العلمي الثالث بقيادة الطالبات

” الحربي ” تحقق المركز الأول وأفضل بحث في المؤتمر العلمي الثالث بقيادة الطالبات

كريمه خليل – جدة

حققت الطالبة رغد عبدالله الحربي من الثانوية 99 بجدة المركز الأول في منافسات أفضل بحث مقدم في فعاليات المؤتمر العلمي الثالث بقيادة الطالبات الذي عقد على مستوى المملكة ويستهدف طالبات التعليم العام بمراحلها الثلاث واستضافتها مدارس اليسر العالمية بجدة . وكانت فعاليات المؤتمر قد انطلقت صباح اليوم الأربعاء تحت محور عام ” اقتصاد المملكة العربية السعودية .. بين التنمية المستدامة والرؤى المستقبلية ” بحضور مساعدة مدير عام التعليم بجدة للشؤون التعليمية نور باقادر ومديرة إدارة النشاط إبتسام الردادي وعدد من قيادات التعليم .

و أوضحت رئيسة النشاط العلمي بتعليم جدة أمل الجدعاني ، أن محاور المؤتمر تناولت مستقبل الاقتصاد السعودي ،والتسويق والاستثمار في المملكة العربية السعودية ،والتنمية الاقتصادية المستدامة فيها ، حيث تم ترشيح ( 9 ) أبحاث من جميع المراحل . وخصص اليوم الأول لمناقشة الأبحاث المقدمة من طالبات المرحلة الثانوية وهي 5 أبحاث ، لافتة الى أن هناك لجنة تحكيمية خارجية مكونة من ثلاث أكاديميات من جامعة المؤسس يشاركن في المؤتمر ، وذلك بهدف تصفية البحوث واختيار ثلاثة لكل مرحلة للمشاركة في المنافسة على مستوى المملكة .
وفي نهاية الفعاليات تم تكريم الطالبة رغد عبدالله الحربي من الثانوية 99 لحصولها على افضل بحث مقدم . كما تم تكريم الطالبات المشاركات وهن : ريناد أسامة كلنتن من الثانوية 27 ، شهد محمد علي من الثانوية 91 ،شوق سعيد القحطاني من الثانوية 116 للموهوبات ، لمى سعيد الغامدي من الثانوية 27 وروان عبدالمجيد اباالعري من الثانوية 67 .

عن كريمه خليل

اضف رد

إلى الأعلى