الرئيسية / 2016 / فبراير

أرشيف شهر: فبراير 2016

انتخابات” الفيفا” وخيبة الحلم العربي

احنان الشفاع أبان العرب مجددا عن أنهم غير قادرين علی الاتفاق و توحيد وجهات النظر ، في اي مجال ،عملا بالمثل القائل “اتفق العرب على ألا يتفقوا”. ولأن الرياضة تصالح الشعوب و تقربهم، وتصلح ما افسدت السياسة، نظر إليها علی ...

أكمل القراءة »

نصائح برفقة المعسل

بقلم : فرح الهلماني الوضع متأزم .!! ولِمَ هو متأزم .؟ العقول في خطر .!! ولِمَ هي في خطر .؟ وعن اي وضع ، وأي عقول تتحدث ؟ صديقتي المستاءة من الوضع المتأزم ، ارسلت لي مجموعة فيديوهات لإعلامية معروفه ...

أكمل القراءة »

متخصّصون يوصون بتعيين أخصائيي تغذية بالمدارس ومراقبة المقاصف

متخصّصون يوصون بتعيين أخصائيي تغذية بالمدارس ومراقبة المقاصف

صحيفة بروز – فرح الهلماني – واس : أوصى المشاركون في المؤتمر العالمي الثاني الذي نظمته جمعية السكري السعودية الخيرية بمدينة الرياض مؤخرًا، بمراقبة المقاصف المدرسية ومدها بالأغذية الصحية أو إنشاء مطاعم متخصصة في تحضير أغذية صحية في كل مدرسة ...

أكمل القراءة »

إفتتاح المؤتمر الخليجي الأول لحقوق المريض

إفتتاح المؤتمر الخليجي الأول لحقوق المريض

أمجاد بن باز “عدسة” عبدالله العنزي – هاجر اليحيا إن اهتمام وزارة الصحة بحق المريض وجعله المحور الأساسي لضمان الرعاية الصحية الكاملة له في القطاعين الخاص والحكومي له دور في إعطاء كل شخص حقه دون تهميش، والحرص الدائم على مراعاة ...

أكمل القراءة »

تعيين 823 معلما ومعلمة على المستوى السادس بالتعليم

تعيين 823 معلما ومعلمة على المستوى السادس بالتعليم

صحيفة بروز/ محمد الراشدي أعلنت وزارة التعليم عن تعيين عدد ( 823) معلماً ومعلمة على المستوى السادس ممن حصلوا على مؤهلات علمية نتيجة ابتعاثهم أو إيفادهم للدراسة بقرار من لجنة تدريب وابتعاث الخدمة المدنية أو لجان التدريب والابتعاث ذات الصلاحية ...

أكمل القراءة »

60 وظيفة بشركة مرافق الكهرباء والمياه بالجبيل وينبع

60 وظيفة بشركة مرافق الكهرباء والمياه بالجبيل وينبع

صحيفة بروز/ محمد الراشدي تعلن شركة مرافق الكهرباء والمياه بالجبيل وينبع (مرافق) عن توفر أكثر من (60) وظيفة إدارية وفنية وتقنية في كلاً من الجبيل وينبع بالمجالات التالية: – الإدارة – العقود والمشتريات – الأمن الصناعي – التوظيف – التشغيل ...

أكمل القراءة »

وظائف بوزارة الصحة قسم الأمن والسلامة

وظائف بوزارة الصحة قسم الأمن والسلامة

صحيفة بروز/ محمد الراشدي تعلن وزارة الصحة عن توفر فرص وظيفية للسعوديين للعمل في قطاع الأمن والسلامة على نظام التشغيل الذاتي بالمسميات التالية: – أخصائي وحدة سلامة المتطلبات: – مهندس مشارك حسب تصنيف الهيئة السعودية للمهندسين. – بكالوريوس هندسة (ميكانيكية، ...

أكمل القراءة »

 تعليم عسير يمنع بيع 8 أصناف في مقاصف مدارس المنطقة

 تعليم عسير يمنع بيع 8 أصناف في مقاصف مدارس المنطقة

صحيفة بروز الإلكترونية – ابراهيم العيافي – واس : حددت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير ثمانية أصناف من الوجبات الغذائية الضارة بصحة الطلاب في مدار المنطقة ومنع بيعها بالمقاصف المدرسية. وأكد مدير تعليم عسير جلوي بن محمد آل كركمان ...

أكمل القراءة »

مجتمع مبادر ـ فاطمة إدريس ـ كنوز الكلام

صحيفة بروز ـ هيفاء محبوب   فاطمة إدريس ـ كنوز الكلام السلام عليكم ورحمة الله مجتمعي المبادر يسعد أوقاتكم بالخيرات كنوزنا اليوم : ? يحكى أن رجلاً دخل على شيخ يشرح لطلابه صحيح البخاري ومسلم. فقال للشيخ: إن الغرب وصلوا ...

أكمل القراءة »
إلى الأعلى